facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقيب الصيادلة: تضاعف الطلب على فيتامين سي ودي والكميات متوفرة


27-11-2020 12:49 PM

عمون - قال نقيب الصيادلة زيد الكيلاني، الجمعة، إن فيتامين سي ودي متوفرة بكميات كافية في الصيدليات، حيث "تضاعف" الطلب عليها خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال الكيلاني عبر المملكة، "في موسم الشتاء يزيد الطلب على فيتامين سي والزنك.. فيتامين دي في الأونة الأخيرة يشهد ارتفاعا في الطلب".

"أستطيع القول إن مع وجود وباء كورونا زاد الطلب أضعاف مقارنة مع السنوات السابقة"، وفق الكيلاني الذي قال: "في فترة ليست بعيدة شهدت الصيدليات شح في فيتامين سي والزنك لكن تم تعويضها عبر سماح مؤسسة الغذاء والدواء استيراد كميات وسماح لمصانع محلية بالإنتاج".

وتحدث عن توفر بكميات لفيتامين سي ودي في السوق المحلي، قائلا: "أريد أن أطمئن الجميع أن فيتامين سي ودي والزنك وكافة أصناف الفيتامينات ومقويات المناعة متوفرة في الصيدليات بكميات".

"الفيتاميات هي مكملات غذائية وليست دواء ولا تحتاج إلى وصفة طبية"، وفق الكيلاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :