facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انييستا يشيد بالملاعب القطرية


27-11-2020 06:29 PM

عمون - أشاد لاعب فريق فيسيل كوبي الياباني النجم الاسباني أندريس انييستا، بتنظيم قطر لمنافسات دوري أبطال آسيا لأندية الشرق والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حالياً.

ويشارك انييستا الملقب في الساحر بالبطولة رفقة فريقه الياباني، ويعد اللاعب أحد أفضل لاعبي الوسط في التاريخ، وهو صاحب هدف الفوز القاتل بالوقت الإضافي في مونديال جنوب افريقيا ليمنح منتخب بلاده إسبانيا أول بطولة كأس العالم FIFA في تاريخها على حساب المنتخب الهولندي.

وقاد انييستا فريقه فيسيل كوبي الياباني للتأهل للدور الثاني (دور الـ 16 ) من دروي أبطال آسيا 2020 لأندية الشرق بعد فوزه على غوانغزهو ايفرغراند الصيني 3-1،بعد أن قدم عرضًا رائعاً ومثالياً في قيادته لخط الوسط،ليتوج جهوده – على المستوى الشخصي – بالفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، ليواصل المبدع – أسطورة إسبانيا وبرشلونة – طموحاته نحو تحقيق اللقب والوصول للمباراة النهائية أمام بيرسيبوليس الإيراني.

وأعرب صانع الألعاب البالغ من العمر 36 عامًا عن رغبته في زيارة قطر مرة أخرى في كأس العالم  2022 ، وذلك في حواره مع وسائل الإعلام باستاد المدينة التعليمية ، الذي وصفه بالرائع ، متطلعاً للقدوم إلى قطر للتواجد في كأس العالم 2022 – ولكنه لن يلعب بالتأكيد في هذه المرة – بعد اعتزاله اللعب الدولي عقب مشاركته في كأس العالم الأخيرة روسيا 2018.

واعترف إنييستا بعدم استطاعته زيارة صديقه المقرب تشافي هيرنانديز – مدرب السد القطري – بسبب الاجراءات الصحية الصارمة المتبعة في البطولة والخاصة ببروتوكولات كوفيد19 ، والتي لن تمكنه من مقابلة صديقه ،مشيراً إلى أنهما كانا على اتصال قبل سفره إلى قطر.
ومثل اللاعبان أندريس إنيستا وتشافي هيرنانديز – المقيم في قطر منذ عام 2015 وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022 – ثنائياً رائعاً وشراكة ناجحة في خط الوسط سواء مع برشلونة أو منتخب إسبانيا ، وفاز الثنائي معاً بسبعة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم FIFA .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :