facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيريز يلمح لرحيل راموس


27-11-2020 07:55 PM

عمون - كشف برنامج ”الشرينغيتو“ عن تطور جديد بشأن مستقبل سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في يونيو المقبل، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع إدارة النادي الملكي بشأن تجديد العقد بين الطرفين.

ويبلغ راموس من العمر 34 عاما، في حين أن ريال مدريد يتردد في التجديد للاعبين الذين تتجاوز أعمارهم 30 عاما، ويتردد أن راموس يريد التجديد مع الفريق 4 مواسم، وهو ما لا تقبله الإدارة.

ووفقا لبرنامج ”الشرينغيتو“، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كلما سُئل عن قضية التجديد لسيرجيو راموس، يرد: ”لقد تركت كريستيانو رونالدو يرحل ولم يحدث أي شيء“، وهو ما قد يعد مؤشرا على السماح لراموس بالرحيل مجانا بنهاية الموسم الحالي.

وانتقل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس، صيف العام 2018، رغم أنه قد قاد الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا في موسمه الأخير، وكان التتويج الثالث على التوالي للفريق في البطولة.

وانتقل راموس لريال مدريد صيف 2015 من إشبيلية، ولعب مع النادي الملكي 660 مباراة، سجل خلالها 100 هدف وصنع 40.

ويرتبط راموس بالانتقال إلى عدة أندية، أبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :