facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيميوني ينضم إلى زيدان


27-11-2020 09:06 PM

عمون - أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ونظيره دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن أسفهما لازدحام جدول المباريات في ظل استمرار الإصابات بين صفوف الفريقين قبل خوض مباراتين في المسابقة، يوم السبت.

وستكون مواجهة ألافيس الثالثة لريال مدريد ضمن عشر مباريات في غضون 32 يومًا، وأصر زيدان الذي سيخوض المباراة دون العديد من لاعبيه للإصابة ومن بينهم القائد سيرجيو راموس، والمهاجم كريم بنزيمة، على أن الاعتناء بسلامة اللاعبين أمر واجب.

وقال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي، يوم الجمعة:“نحن في بداية الموسم، ونريده أن يكون مثلما كان من قبل، لكن الأمور تغيرت، وما يهمني هو الاهتمام باللاعبين، وعندما يتعرض أحدهم للإصابة أعاني بسبب ذلك، والآن في ظل كل هذه المباريات المتتالية يجب أن نعتني بهم.

وبالإضافة إلى راموس، وبنزيما، أكد زيدان أنه سيفتقد لاعب الوسط فيدريكو فالفيردي، فضلًا عن المدافعين ألفارو أودريوزولا، وداني كارفاخال، كما أن لوكا يوفيتش لا يزال يعاني من كوفيد-19.

ومع ذلك هناك بعض الأنباء السارة لزيدان بتعافي كاسيميرو، وإيدر ميليتاو، وجاهزيتهما لمواجهة ألافيس صاحب المركز الـ 15 في ترتيب الدوري.

وأضاف زيدان:“عندما تلعب الأندية أمام ريال مدريد تقدم أقصى ما لديها، وهذا يعني أننا بحاجة لتقديم 150% من مستوانا للفوز، وإذا تمكنا من أن نكون في نفس مستوى المنافس بدنيًا حينها يمكن من خلال جودتنا أن نصنع الفارق“.

وسيزور أتلتيكو الذي لعب، مساء الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، بلنسية السبت، قبل أن يستضيف حامل لقب دوري الأبطال بايرن ميونيخ في مباراة يجب الفوز بها، يوم الثلاثاء المقبل.

وسيكون أتلتيكو دون المهاجم لويس سواريز وزميله لاعب الوسط لوكاس توريرا لاستمرار عزلهما بسبب إصابتهما بكوفيد-19.

وسيغيب عن المباراة أيضًا: مانويل سانشيز، وهيكتور هيريرا، ودييغو كوستا، وشيمة فرساليكو، بسبب مشاكل الإصابة، ما دفع المدرب الأرجنتيني للقول إن تحديد قائمة اللاعبين في الدوري بعدد 25 لاعبًا غير كافٍ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :