facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل: مديريات ومكاتب المحافظات مستمرة بدوام السبت


28-11-2020 09:09 AM

عمون - قال الناطق الإعلامي بإسم وزارة العمل محمد الزيود إن مديريات ومكاتب العمل في المحافظات تواصل استقبال المراجعين أيام السبت من كل أسبوع حتى نهاية العام الجاري حسب قرار وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين.

وأكد الزيود أن مديريات ومكاتب العمل المنتشرة في المحافظات استقبلت أكثر من ألف معاملة السبت الماضي، مشيراً إلى أن استقبال المراجعين تم بشكل يراعي البروتوكولات الصحية الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا بعيداً عن الإكتظاظ.

ولفت إلى أنه تم إنجاز معاملات المراجعين بيسر وسهولة، مؤكداً أن الهدف الأساسي من دوام أيام السبت من كل أسبوع لمديريات ومكاتب العمل في المحافظات هو تسريع إنجاز معاملات متلقي الخدمة من وزارة العمل وتوفير وقتهم وجهدهم وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم وتفادياً للإكتظاظ خلال أيام الأسبوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :