facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تبني سيرتك الذاتية أثناء التوظيف عن بعد؟


28-11-2020 10:33 AM

عمون - يبدو أن محاولة كتابة سيرتك الذاتية بأفضل طريقة ممكنة هو إنجاز مستحيل. تبحث الشركات والصناعات عن المرشحين الذين لديهم سيرة ذاتية رائعة وملف ترشيح رائع. يبحث مدراء التوظيف عن المهارات المطلوبة للتعامل مع أي موقف ضروري. السيرة الذاتية المثيرة للإعجاب هي دمج مبتكر ومبني بعناية للدرجات والصفات وخبرات العمل والمهارات اللازمة.
لمكافحة الوضع الحالي وتكون منتجة في العمل عن بعد ، تريد الشركات مرشحين يمكن أن يكونوا مثاليين للوظيفة. إذن ، إليك بعض الطرق لبناء سيرتك الذاتية وفقًا لذلك:


قم بزيادة التوعية الخاصة بك
حتى إذا لم يكن لديك اشتراك للدخول إلى الشبكات العنكبوتية لتبدأ ، يمكنك دائمًا إنشاء بعضها لاحقاً. يمكن للأشخاص الذين تتحدث إليهم يوميًا أو اتصالاتهم المتبادلة أن تكون مفيدة للغاية أثناء التواصل مع نفسك. يمكن أن تكون محادثة عارضة لمدة 15-20 دقيقة مع شخص ما في وظيفة تهتم بها مفيدة للغاية ويمكنك اكتساب المعرفة من البيانات التي حصلت عليها للتو.

التقديم على الدورات
شارك في أكبر عدد ممكن من الدورات التدريبية. توفر لك المنصة الرقمية العديد من الفرص للتعلم نظريًا وعمليًا. يعد توسيع قاعدة معارفك عبر الدورات طريقة رائعة لتعزيز تجربة سيرتك الذاتية. سيعرضك هذا أيضًا على أنك متعلم شغوف يبحث عن الفرص ويغتنمها بكل طريقة ممكنة.

كن منفتحاً على العمل الحر
عندما يسألك أحدهم عما إذا كنت قد استغلت وقتك وأنت عاطل عن العمل ، يمكنك أن تقول بفخر أنك قررت العمل بالقطعة بدلًا من الجلوس بلا عمل. السوق حاليًا في حاجة ماسة إلى العاملين لحسابهم الخاص لزيادة الإنتاجية ، لذلك لن يكون العثور على وظيفة مماثلة أمرًا صعبًا. سيضيف أيضًا إلى عمود خبرتك.

العمل مع المنظمات غير الحكومية
المنظمات غير الربحية أو المنظمات غير الحكومية هي إضافة رائعة للسير الذاتية. أحيانًا يكون القائمون على المقابلات فضوليين لمعرفة ما تفعله إلى جانب عملك الرسمي. تظهر الأنشطة الاجتماعية التي تساهم في المجتمع قوة كبيرة في الشخصية. إلى جانب ذلك ، سيساعدك اكتساب المعرفة في هذه المجالات أيضًا على مشاركة الأفكار الإبداعية بين الآخرين

العمل على المهارات المشتركة
ابحث جيدًا قبل سرد صفاتك ومهاراتك في السيرة الذاتية. ابحث وتعلم كيفية ممارسة المهارات الشائعة التي تتطلبها كل شركة تقريبًا لدورها الوظيفي. إذا كنت تكتب مهارة بطريقة ما ولكنك غير قادر على نقلها عندما يُطلب منك ذلك ، فيمكن أن تخلق انطباعًا سيئًا عن المحاورين.

تفصيل السيرة الذاتية
كل دور وظيفي له متطلبات مختلفة. لذا ، فإن تكييفها وفقًا لأدوار وظيفية مختلفة هو شيء دقيق يجب القيام به. إذا اخترت تقديم نفس السيرة الذاتية في كل مكان ، فلن تعطيك النتائج المرجوة ، ولا أي فرص. لذا ، راجع المتطلبات والعينات المتوفرة على الإنترنت بعناية لتبدو مناسبة للوظيفة.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :