facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي يقرر البقاء في برشلونة


28-11-2020 06:02 PM

عمون - أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتى، إلى أن ليونيل ميسي نجم برشلونة، أخطر خوان لابورتا المرشح لرئاسة النادي، بأنه يريد البقاء داخل صفوف العملاق الكتالوني.

وأكدت الصحفية الأرجنتينية أن هناك اتصالا تم بين ليونيل ميسي وخوان لابورتا، وأبلغه الأول بأنه يريد أن يستكمل مشواره الكروي داخل البارسا.

وأضاف الصحيفة أن ليونيل ميسي مطالب بحسم قراره المستقبلي، إما أن يدخل التاريخ كلاعب قضى كل مسيرته في نادٍ واحد (برشلونة)، أو الانتقال إلى نادٍ آخر، لكن في ظل أزمة كورونا، لا يوجد العديد من الأندية التى يمكنها دفع راتبه، ولا حتى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

وأكد برنامج "التشرنجيتو" الإسباني أن خوان لابورتا المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، يملك القدرة على إقناع ميسي بالبقاء مع النادي.

وأضاف البرنامج أن خوان لابورتا المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، قد يجعل البرغوث داعماً لحملته الانتخابية.

جدير بالذكر أن تقارير إنجليزية أشارت إلى دخول فريق تشيلسي في منافسة مع مانشستر سيتي، لضم ليونيل ميسي نجم برشلونة الصيف المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :