facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شركس: المنحنى الوبائي تحول للهبوط


28-11-2020 07:10 PM

قال مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة، الدكتور غازي شركس، إن المنحنى الوبائي تحوّل من الاستقرار إلى بدء الهبوط.

وأضاف الدكتور شركس السبت، أنه يعتبر نهاية الأسبوع الوبائي الـ47، حيث انخفض عدد الإصابات الأسبوعية بفيروس كورونا إلى 33266 بفارق 4516 عن الأسبوع الـ 46 وفارق 2041 عن الأسبوع 45. كذلك أشار إلى انخفاض العدد الأسبوعي للوفيات الناجمة عن الإصابة بكورونا مقارنة بالأسبوعين الماضيين.

وقال الدكتور شركس، إن نسبة العينات الإيجابية انخفضت أيضاً إلى 17.4 بالمئة من وهي أقل من الأسابيع الماضية، مشيراً إلى أنه مع بداية الأسبوع 48 سجلت 3108 إصابات مما يشير إلى استمرار المنحنى بالهبوط.

واعتبر مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا فرصة، ويجب المحافظة على الاتجاه الهبوطي بالالتزام بوسائل الوقاية والتباعد الجسدي منعاً لحدوث الانتكاسات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :