facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهلال السعودي يتوج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة


28-11-2020 09:09 PM

عمون - توج فريق الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على النصر 2 /1 السبت، على استاد الملك فهد الدولي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد عن طريق الكوري الجنوبي جانج هيون سوو والفرنسي بافتيمبي جوميز من ضربة جزاء في الدقيقتين العاشرة و41 ورد البديل أيمن يحيى سالم بهدف للنصر في الدقيقة 71.

وحصد الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه بعد أن حقق الإنجاز ذاته ثمان مرات من قبل في أعوام 1961 و1964 و1980 و 1982 و1984 و1989 و2015 و2017.

وبات الهلال يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الفرق فوزا باللقب بالتساوي مع الاتحاد فيما يتصدر الأهلي القائمة برصيد 13 لقبا في الوقت الذي يحتل فيه النصر المركز الرابع بالقائمة برصيد ستة ألقاب.

وفرض الهلال بذلك سيطرته على الألقاب المحلية حيث توج في وقت سابق بلقب الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :