facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع الطلب على الألبسة نحو 30% خلال أسبوع التخفيضات


28-11-2020 09:44 PM

عمون - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير ديه ارتفاع الطلب خلال فترة التخفيضات على الألبسة بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30% في حال تم مقارنتها منذ بداية شهر تشرين أول الماضي وحتى 21 من الشهر الجاري.

وقال دية لـ عمون إن فترة انتهاء التخفيضات خلال الأسبوع الذي تم الاعلان عنه ستنتهي يوم الأحد، لتمكين العاملين في القطاع العام والخاص على الاستفادة من التخفيضات بعد استلام رواتبهم.

وأضاف أن الاقبال تركز بالمراكز التجارية ولدى العلامات التجارية الكبرى، ولم يكن هناك أثرا في المحلات داخل الأسواق الشعبية.

ولفت إلى أن الاقبال كان أيام الخميس والسبت، داعيا الحكومة لاعادة النظر بالحظر الشامل يوم الجمعة، كونه أساسي في العمل ويساهم في زيادة الاقبال والعمل التجاري.

وبين أن الاقبال ارتفع نتيجة رغبة المواطن بالحصول على خصومات حقيقية، اثر ضعف قوته الشرائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :