facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جوارديولا يكشف أزمة جديدة للاعبي السيتي


28-11-2020 09:53 PM

عمون - أبدى الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عدم رضاه عن جدول المباريات المزدحم لفريقه، مشيرا لتسببه في أزمة للاعبيه.

مانشستر سيتي حقق فوزا عريضا على ضيفه بيرنلي بخماسية دون رد، مساء السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد لخوض 9 مباريات خلال شهر كانون الأول المقبل.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كان مهما أن نحقق الفوز في الدوري الإنجليزي، نخوض الكثير من المباريات، ولهذا السبب فإن الحفاظ على جودة مستوانا طوال 90 دقيقة ليس أمرا سهلا".

وأضاف المدرب الإسباني: "المشكلة اليوم هي أن اللاعبين يفقدون متعة لعب كرة القدم، في السابق كان اللعب مرة أو مرتين أسبوعيا أمرا جيدا، الآن الفاصل بين المباريات هو 3 أيام فقط".

وأتم: "الأمر لا يتعلق بالمداورة حاليا، اللاعبون الذين لا يرتكبون أخطاء، مثل جون ستونز في الدفاع، يستحقون لعب المزيد من المباريات، المهاجمون عليهم تسجيل مزيد من الأهداف لضمان اللعب باستمرار".

وخلال الشهر المقبل، سيلتقي مانشستر سيتي مع بورتو البرتغالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وفولهام ومانشستر يونايتد ووست بروميتش وساوثهامبتون ونيوكاسل وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، وأرسنال في كأس الرابطة المحترفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :