facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد وركلات الجزاء .. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون


29-11-2020 10:35 AM

عمون - بينما يتهم ريال مدريد دائما من قبل جماهير المنافسين بالحصول على ما يعتبرونه "دعما تحكيميا"، يكشف إحصاء خاص بالدوري الإسباني أن هذه المزاعم لا تبدو دقيقة.

فالفريق الملكي، الذي احتسبت ضده ركلة جزاء خلال خسارته 1-2 السبت أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، يعد أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء خلال الموسم الجاري من الدوري الإسباني.

ويشارك ريال مدريد في هذا الإحصاء ريال بلد الوليد، بمعدل 5 ركلات جزاء محتسبة ضد كل منهما، في أعلى معدل بين فرق "الليغا" حتى الآن.

وجاءت ركلات الجزاء الخمس التي احتسبت ضد ريال مدريد، أمام فالنسيا (3 ضربات) وفياريال وأخيرا ألافيس، بعد لمسة يد على قلب الدفاع ناتشو فيرنانديز.

ومُني حامل اللقب بهزيمة مفاجئة على ملعبه الاحتياطي أمام ألافيس، في مباراة شهدت ركلة جزاء مبكرة وخطأ كارثيا من حارس المرمى تيبو كورتوا، وإصابة جديدة لإيدن هازارد أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد.

ويحتل فريق المدرب زين الدين زيدان المركز الرابع في الترتيب برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط خلف ريال سوسيداد المتصدر وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل.

وتعرض ريال مدريد لخسارته العاشرة في الدوري، منذ عودة زيدان إلى النادي في مارس 2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :