facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيدان: أنا المسؤول عن الهزيمة أمام ألافيس


29-11-2020 10:38 AM

عمون - علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مساء السبت، على خسار "الملكي" بملعبه أمام ديبورتيفو ألافيس 1-2.

وبعد اللقاء، أدلى زيدان بالعديد من التصريحات: "تلقينا هدفًا بعد مرور 3 دقائق بعد أن لمست الكرة يد ناتشو، وهذا صعب الأمور علينا، عندما تبدأ المباراة بهذه الطريقة فإن كل شيء يُصبح أكثر صعوبة".

وأضاف "لم نقم بالأمور كفريق، علينا التركيز لأن هناك خصمًا أمامنا، لا يتعين علينا البحث عن أعذار، قدمنا مباراة سيئة، خاصة في بدايتها ولا يمكننا تغيير هذا الأمر، ولم نصنع فرصًا كثيرة في الشوط الثاني، وأتى الهدف الثاني بشكلٍ سريع".

وفيما يتعلق بالأخطاء الذي ارتكبها مارسيلو وتيبو كورتوا، قال زيدان: "أنا المذنب لأنني المدرب، يمكنك إخراج الكثير من الأمور، ولكن علينا إغلاق هذه الصفحة، فأمامنا مباراة أخرى يوم الثلاثاء، لا يمكننا لوم هذا ولا ذاك، أنا المسؤول عن الهزيمة أمام ألافيس".

وعما إذا كان هناك ركلة جزاء غير محتسبة لصالح الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، فأردف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "لم أرها ولم أتحدث معه عنها".

وعن إصابة إيدن هازارد وخروجه من ملعب المباراة بعد أقل من نصف ساعة، قال زيدان: "أعتقد أنه تعرض لضربة كما قال هو، آمل ألا تكون إصابة عضلية، نحاول استعادة جميع اللاعبين، وأن يواصل هازارد المشاركة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :