facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسبوع التنزيلات مستمر حتى مساء الاثنين


29-11-2020 11:58 AM

عمون - قالت غرفة تجارة عمان، إن أسبوع التنزيلات والتخفيضات بالسوق المحلية سيستمر حتى مساء غد الأثنين، لوجود حركة تسوق مقبولة، وسط التزام لافت بشروط الصحة والسلامة العامة.

وأكد عضو مجلس إدارة الغرفة سلطان علان في تصريح صحفي اليوم الاحد، أن اسبوع التنزيلات والتخفيضات الذي يشمل مختلف أصناف البضائع جاء عوضا عن يوم "الجمعة البيضاء"، كونه يتزامن مع الحظر الشامل الأسبوعي.

واشار علان الى أن غالبية القطاعات التجارية المشاركة بالتنزيلات والتخفيضات لمست تحسنا في مبيعاتها وعوضت جزءا من حالة التراجع في النشاط التجاري التي لازمتها منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

واضاف إن المتسوقين تمكنوا من الحصول على البضائع التي يرغبونها بأسعار منافسة والاستفادة من التخفيضات التي طرحتها المحال والشركات.

ودعا علان الى ضرورة دراسة الأثر الايجابي الذي تحقق خلال اسبوع التنزيلات ومحاولة استنباط افكار تحاكي حاجة المحلات الاصغر والمنتشرة في عموم المملكة، من خلال دعم مهرجانات التسوق بشكل شمولي.

يذكر ان غرفة تجارة عمان استضافت اجتماعا الأسبوع الماضي لإدارات المولات والمراكز التجارية الكبرى العاملة بالعاصمة عمان بهدف التنسيق والتعاون، لإنجاح اسبوع التنزيلات بما يخدم القطاع التجاري والمواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :