facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثلاثة مترشحين يطعنون بنتائج انتخابات ثانية عمان


29-11-2020 05:01 PM

عمون - سجل ثلاثة مترشحين للانتخابات النيابية عن دائرة عمان الثانية، فشلوا في الوصول الى المجلس، اليوم الأحد، طعنا بصحة نتائج العملية الانتخابية، وفق وكيلا الدفاع المحاميان عاطف الجرادات، وعدي الجرادات.

وقدم المرشحون الطعن بنتائج العملية الانتخابية لدى محكمة استئناف عمان، وهم: رامي عبدالكريم سالم عبدالمهدي، وعبدالله إبراهيم عبدالرحمن أمين قطيشات، وهما عن قائمة الشهامة، وعبدالكريم نهار عليان العبوس، عن قائمة النخبة.

والمطعون ضدهم هم: الهيئة المستقلة للإنتخابات بالإضافة إلى وظيفته، مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخابات، لجنة الإنتخابات في الدائرة الثانية عمان، رئيس لجنة الانتخاب في الدائرة الثانية عمان بالإضافة إلى وظيفته، لجنان الإقتراع والفرز في الدائرة الثانية عمان بالإضافة إلى وظيفته ويمثلهم وكيل دائرة قضايا الدولة بالإضافة إلى وظيفته، الفائزون بانتخابات الدائرة الثانية بموجب القرار المنشور في الجريدة الرسمية.

وكان موضوع الطعن، إبطال نتائج صحة الانتخابات النيابية للدائرة الثانية في محافظة العاصمة للدورة التاسعة عشر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :