facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جسم غامض بالقرب من الشمس .. يفوق حجم الأرض 25 مرة


29-11-2020 07:56 PM

عمون - أبلغ "صائدو الكائنات الفضائية" أثناء دراسة صور الشمس، التي التقطتها وكالة الفضاء الأمريكية ناسا عن اكتشاف جسم عملاق مجهول الهوية.

وحسب الباحثين، يظهر وميض غير طبيعي عملاق في صور النجم. يمكن أن يشير حجمه إلى وجود جسم غريب، يمكن أن يتجاوز حجمه حجم الأرض بشكل كبير.

وقال سكوت وارنج أحد "الصيادين": "وفقًا للتقديرات الأولية، فإن حجم الجسم يبلغ 25 ضعف حجم كوكبنا".

وحسب صحيفة "ديلي إكسبريس"، يبلغ نصف قطر الجسم الغريب حوالي 159 ألف كيلومتر ، بينما يبلغ نصف قطر الأرض 6371 كيلومترًا فقط.

ويعتقد الصيادون أن الجسم الغريب ظهر من الجزء الداخلي للشمس، يمكن أن يكون سفينة فضاء كانت تجمع الطاقة من نجم. قد يدعم هذا النظرية القائلة بوجود مساحة فارغة داخل الشمس.

ويعزو العلماء العاملون مع وكالة ناسا ظهور الجسم إلى وجود "قشرة فضائية"، وهي تسمية يطلقها العلماء على الحطام الذي يظهر أمام عدسات التلسكوب.

وفقًا للعلماء، يمكن أن يكون الجسم أي شيء، من قطع الجليد إلى حطام سفن الفضاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :