facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وصول القوة الأردنية المشاركة في تمرين سيف العرب إلى أرض الوطن


29-11-2020 11:23 PM

عمون - وصلت القوة الأردنية المشاركة في تمرين (سيف العرب) اليوم الأحد إلى أرض الوطن، بعد انتهاء فعاليات التمرين العسكري الذي نُفذ في جمهورية مصر العربية، بمشاركة كل من الأردن ومصر والبحرين والإمارات والسودان والمملكة العربية السعودية.

وهدف التمرين الذي استمر لمدة 10 أيام، إلى تعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين القوات المشاركة، إضافة إلى تعزيز الأمن البحري وتأمين حماية المياه الإقليمية، ورفع القدرة العسكرية والجاهزية القتالية لمواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة.

يشار إلى أن المشاركة في تمرين (سيف العرب) تأتي ضمن الخطة التدريبية التي تنفذها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، لزيادة التنسيق والتعاون العسكري بين القوات المسلحة والدول الشقيقة والصديقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :