facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعديل غير متوقع قد تدخله آبل على هواتف آيفون 13


29-11-2020 11:41 PM

عمون - أشار المدون الشهير "جون بروسير" إلى أن هواتف iPhone 13 التي ستطرح العام القادم قد تأتي بتعديلات جديدة لم توجد في هواتف آبل من قبل.

وتبعا للمدون فإن "آبل تعمل على تطوير هواتف آيفون لا تشحن عن طريق الأسلاك كما هو الحال مع هواتفها الحالية، أي أنها ستعتمد على الشحن اللاسلكي".

وأشار إلى "أن نموذجا واحدا على الأقل من هواتف iPhone 13 المنتظرة سيأتي دون منفذ تقليدي للشحن اللاسلكي، أي أنه سيعتمد في شحن البطارية فقط على شاحن MagSafe اللاسلكي المغناطيسي".

وتبعا للتسريبات فإن "آبل لن تتخلى عن منافذ Lightning الخاصة بأجهزتها الذكية قبل أن تنقل جميع هذه الأجهزة إلى نظام الشحن اللاسلكي بالكامل، وإن بعض نماذج أجهزة iPad و Mac القادمة ستحصل على منافذ USB-C".

وكان موقع macrumors الشهير قد أشار في وقت سابق إلى أن آبل ستطرح العام القادم 4 نماذج من هواتف آيفون هي: iPhone 13، و13 mini، و13 Pro، و13 Pro Max.، بعضها سيحصل على كاميرات مجهزة بعدسات للتصوير الفائق العرض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :