facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب


30-11-2020 10:31 AM

عمون - أعلنت وزارة العمل أنه استمراراً لنهجها في متابعة شؤون العمال والشكاوى العمالية التي ترد إليها سواء عبر منصاتها الإلكترونية أو عبر الاتصالات الهاتفية أو عبر جولاتها التفتيشية وعبر مكاتب ومديريات العمل المنتشرة في مختلف المحافظات أعادت الوزارة نهاية الأسبوع الماضي 17 عاملاً أردنياً يعملون بمهنة سائق إلى عملهم في شركة رومانية تعمل في الجنوب.

وقال الناطق الإعلامي للوزارة محمد الزيود إنه فور وصول الشكوى إلى الوزارة وجه وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين فرق التفتيش إلى متابعة الشكوى المقدمة من السائقين الذين أنهت خدماتهم الشركة.

وأضاف أن فرق تفتيش الوزارة في محافظة الكرك قامت بزيارة الشركة والاجتماع بإدارتها لبحث موضوع إنهاء خدمات السائقين وتوصلت إلى اتفاق معها بإعادتهم على الفور إلى عملهم ودفع أجورهم طيلة فترة التوقف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :