facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشاريع هندسية من جامعة البترا تتأهل لنهائيات مسابقة "تميز العالمية"


30-11-2020 11:51 AM

عمون - تأهلت مشاريع هندسية لطالبتين عراقيتين من جامعة البترا إلى المرحلة النهائية من مسابقة "تميز العالمية" للطلبة العراقيين حول العالم.

وطرحت جامعة كوفنتري البريطانية مسابقة لطلبة الجامعات العراقية والطلبة العراقيين المغتربين، وتأهلت الطالبتين العراقيتين تقى علوان وليلى العزواي إلى المرحلة النهائية للمسابقة ضمن المشاريع المشاركة من خارج العراق.

وقدمت علوان مشروع "رحلة المعرفة شارع المتنبي في بغداد" بإشراف الدكتورة هدير مرزه، وقدمت العزواي مشروع "ما وراء المسرح المدرج الروماني في عمان" بإشراف المهندسة ياسمين السعودي.

كما تأهل مشروع خريجتي قسم هندسة العمارة في جامعة البترا المهندستين زينب خياط و يارا المصري لنهائيات جائزة ديوان العمارة في العراق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :