facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيان من أندية المحترفين يلوم امانة اتحاد الكرة


30-11-2020 06:47 PM

عمون - اصدرت أندية المحترفين، اليوم الاثنين، بيانا رسميا تناول أخر التطورات على الساحة الكروية المحلية.

وعقدت الأندية اجتماعا اليوم الاثنين بعمان ناقشت خلاله امكانية إنشاء رابطة للأندية، وطبيعة العلاقة مع اتحاد كرة القدم.

والبيان الذي وقع عليه 9 أندية من أصل 12، أشاد بالجهود التي يبذلها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة لتطوير اللعبة.

وأبدت الأندية عتبها على الأمانة العامة لاتحاد الكرة، لعدم تجاوبها مع مطالب الأندية الرسمية، وعدم الرد عليها، خاصة فيما يتعلق بالدعم المادي والغاء الهبوط، في ظل الموسم الكروي الاستثنائي.

وأكدت الاندية تجسيد وقوفها إلى جانب الاتحاد للعمل بروح الفريق، لتخطي هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها المملكة، والتي تسببت بها جائحة كورونا، مؤكدين مساندتهم لاستمرار المنافسات ودعم المنتخبات الوطنية.

وقال البيان: في الوقت الذي تقدر به الأندية الجهد الذي يبذله سمو الامير علي في تطوير الكرة الاردنية بشكل عام، ومساندة الأندية بشكل خاص، إلا أنها كانت تنتظر من الادارة التنفيذية للاتحاد، عبر الأمين العام وأعضاء الهيئة الادارية أن تتلقى ردودا رسمية واجابات على طلباتها العامة بالكتب الصادرة مسبقا والموقعة من أغلب الاندية بما يخص الدعم المالي والتعامل مع هذا الدوري بشكل استثنائي على الجميع، بالغاء الهبوط اسوة بدوري الدرجة الاولى، نظرا للاصابات المتكررة والمتلاحقة بسبب كورونا، واعادة النظر في دراسة عقود اللاعبين بعد الغاء بطولة الكأس.

ووقع على البيان أندية الفيصلي وسحاب والاهلي وشباب الأردن والسلط والصريح والحسين اربد وشباب العقبة ومعان، فيما لم يشهد البيان توقيع أندية الوحدات والجزيرة والرمثا.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :