facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القبض على سارقي شركة اتصالات في إربد


30-11-2020 08:04 PM

عمون - القت كوادر البحث الجنائي القبض على المتورطين بسرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد، واستعاد جزء كبير من المسروقات، بعد انهاء التحقيق في القضية.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن بلاغاً ورد للعاملين في البحث الجنائي في مدينة اربد قبل ايام بتعرض معرض يعود لاحدى شركات الاتصالات للسرقة من قبل مجهولين واخد مبلغ 27 الف دينار من داخله ومجموعة من البطاقات الخلوية.

واضاف الناطق الاعلامي ان فريقاً تحقيقياً خاصاً من البحث الجنائي تولى التحقيق في القضية وتمكن بعد ايام من التحقيق وجمع المعلومات بحصر الاشتباه بشخصين وجرى القاء القبض عليهما واعترف احدهما بارتكاب السرقة وضُبِط بحوزته جزء من المبلغ المالي المسروق وبدلالته عُثر على البطاقات الخلوية المسروقة وجرى توديع القضية للقضاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :