facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنقاذ مجموعة سلاحف بعد أن ضلت الطريق وتجمد المحيط


30-11-2020 08:59 PM

عمون - ذكر مستشفى معني بالحفاظ على السلاحف في ولاية فلوريدا الامريكية، أن ثمة مجموعة تضم 40 من السلاحف البحرية، تخضع حاليا لعملية لاستعادة درجة حرارتها الطبيعية في منشأة خاصة، بعد إنقاذها إثر تقطع السبل بها وتعرضها لانخفاض درجة حرارتها قبالة ساحل ولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وقامت بعثة إنقاذ السلاحف بنشر مقطع فيديو على موقع فيسبوك، أمس الأحد، تظهر فيه السلاحف وهي تستعيد درجة حرارتها الطبيعية في حوض للاستحمام، بعد أن عانت من تجربة كادت أن تودي بحياتها. وتم نقل السلاحف إلى فلوريدا جوا، بعد العثور عليها.

ويشار إلى أن السلاحف هي من نوع "اللجاة الاطلسية" المهددة بالانقراض.

ومن جانبها قالت مديرة المستشفى، بيت زيركيلباخ لشبكة (سي إن إن) الاخبارية، إنه في حال علقت السلاحف في المياه الباردة، فإنها قد تتوقف عن الأكل والسباحة. وقد تضطر السلاحف إلى البقاء مع المؤسسة الخيرية لمدة تصل إلى شهر قبل أن تكون مستعدة للعودة إلى حياتها الطبيعية.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :