facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق مبادرة باص السلام في محافظة معان


30-11-2020 10:22 PM

عمون - نفذ مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام بالتعاون مع الشرطة الفيدرالية الأسترالية، اليوم الاثنين، في محافظة معان مبادرة "باص السلام" والذي يهدف إلى تعزيز التماسك المجتمعي.

وجاءت المبادرة ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المشروع الوطني لفريق السلم المجتمعي والذي يهدف إلى التعريف بدور مركز السلم المجتمعي في غرس قيم التسامح وتقبل الآخر، والتحذير من خطر الإشاعات، وكيفية الوصول لمصدر المعلومة الصحيحة ودور وسائل الإعلام في مواجهة الفكر المتطرف، وآلية التواصل مع مركز السلم المجتمعي في حال الحاجة لذلك.

وأكد الملازم أول محمد الربيحات من إدارة مركز السلم المجتمعي، أهمية المبادرات الشبابية الموجهة لمحاربة الفكر المتطرف وحماية الأجيال بما يضمن وقايتهم من هذه الآفة الخطيرة على الفرد والأسرة والمجتمع.

وأشار عضو الفريق الوطني للسلم المجتمعي فهد البزايعة إلى أهمية المبادرة في نشر الوعي بقيم المواطنة الصالحة ونبذ العنف بكافة أشكاله، وكيفية اتخاذ الخيارات الصائبة وتحمل المسؤولية لتحقيق حياة أفضل للجميع.

وشارك في المبادرة عدد من الشباب المتطوعين من مختلف مناطق المحافظة؛ ونفذوا جولة على مناطق معان والشوبك والبترا بواسطة باص السلام، ونفذوا نشاطات توعوية في المناطق المستهدفة اشتملت على توزيع بروشورات خاصة بمركز السلم المجتمعي مراعين شروط وقواعد السلامة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :