facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعيين أول امرأة لتحكيم مباراة رجال في دوري أبطال أوروبا


30-11-2020 10:35 PM

عمون - ستدخل الفرنسية ستيفاني فرابار التاريخ من أوسع أبوابه، عندما ستصبح أول امرأة تحكم مباراة بين فريقي رجال في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعينت البطولة الحكم ستيفاني فرابار لإدارة مباراة يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني، في تورينو، مساء الأربعاء.

وبالرغم من أنها ستحكم مباراتها الأولى في البطولة الأكبر أوروبيا، فإن فرابار سبق لها خوض تجارب تحكيمية مثيرة في بطولات الرجال والنساء.

وأصبحت فرابار، التي ستكمل 37 عاما الشهر المقبل، أول امرأة تدير مباراة بارزة في مسابقة تابعة للاتحاد الأوروبي (ويفا) حين أدارت مواجهة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر في إسطنبول العام الماضي.

كما أدارت نهائي كأس العالم للسيدات 2019 بين الولايات المتحدة وهولندا، وأصبحت أول امرأة تدير مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حين لعب أميان أمام ستراسبورغ في أبريل العام الماضي.

وأدارت أول مباراة لها في بطولة يوروبا ليغ في أكتوبر الماضي، حين استضاف ليستر سيتي الإنجليزي منافسه زوريا لوهانسك الأوكراني.

ويحتل يوفنتوس، الذي تأهل بالفعل إلى دور الستة عشر، المركز الثاني في المجموعة السابعة بتسع نقاط من 4 مباريات، متفوقا بثماني نقاط على دينامو كييف، ومتأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة الذي سيواجه فرنسافروس الهنغاري الأربعاء.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :