facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤسسات حكومية تعلق دوامها الثلاثاء بسبب كورونا (اسماء)


30-11-2020 11:45 PM

عمون - أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء.

وقال الزيود إن المديرية تعتذر عن استقبال المراجعين يوم الثلاثاء بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا.

وأكد الزيود أن الإغلاق سيكون للمديرية ليوم واحد فقط، لإجراء الفحوصات وتعقيم المبنى، مشيراً إلى أن المديرية ستعود إلى العمل يوم الأربعاء.

وأعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليقها للدوام في إدارة فرعي ضمان العقبة وعجلون ليوم الثلاثاء الموافق 1/12/2020، وذلك للقيام بتعقيم مبنى الفرعين بعد ثبوت إصابات بفيروس كورونا ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال فايروس كورونا.

وبيّنت المؤسسة أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً بإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها 24 ساعة في كافة أيام الاسبوع وذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (117117).

وقرر نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، تعليق دوام الموظفين في مبنى الوزارة الرئيسي ودائرة تنظيم المدن والقرى في وادي صقرة، يوم غد الثلاثاء، لتسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف العاملين.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة، يأتي الإغلاق لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوصات اللازمة للموظفين، والقيام بعمليات التعقيم اللازمة؛ لضمان السلامة العامة.

كما أعلنت بلدية دير أبي سعيد الجديدة، عن تعليق دوام موظفي مركز البلدية ومنطقة دير أبي سعيد ليوم غد الثلاثاء لإصابة جديدة بفيروس كورونا بين موظفيها.

وقال رئيس البلدية إبراهيم الاعيدة، إنه جرى التنسيق مع الجهات الصحية لإجراء فحوص للموظفين، داعياً المواطنين لعدم مراجعة البلدية خلال فترة تعليق الدوام والالتزام بوسائل الوقاية الصحية وارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الجسدي عند مراجعتهم لأي من مناطق البلدية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :