facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هذا الشاي يوقف تساقط الشعر ويقوي شعرك


01-12-2020 10:00 AM

عمون - في علم الأيورفيدا يعتبر الكركديه من أكثر الأعشاب شهرة لتقوية الشعر. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! هذه الزهور المنزلية الجميلة والجذابة لها خصائص علاجية غير عادية.
من تغذية بشرتك ومنحها توهجًا ناعمًا وصحيًا إلى تقوية جذور شعرك وضمان نمو أكثر سمكًا ، تعد زهرة الكركديه أحد المكونات الطبيعية التي لا تخيب أبدًا.


ولكن إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل بالزهرة أو لم تكن من أشد المعجبين بالعلاجات التي تصنعها بنفسك ، فيمكنك الآن جني جميع فوائد هذه الزهرة بمجرد تناول الشاي. رائع ، أليس كذلك؟

يساعد في نمو الشعر
يعتبر شاي الكركديه مصدرًا رائعًا لفيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الجسم. بالنظر إلى حقيقة أن الكولاجين عنصر حيوي في زيادة نمو الشعر ، فإن شرب هذا الشاي سيحقق نتائج إيجابية عندما يتعلق الأمر بجعل شعرك أكثر صحة وقوة. يمكن أن يحفز نمو الشعر، حتى من بصيلات الشعر الخاملة في البقع الصلعاء.

يرطب الشعر
فائدة أخرى مذهلة من شاي الكركديه هي أنه يمكن إدارة مشاكل الشعر الجاف بكفاءة. الشاي مليء بالأحماض الأمينية ، التي تعمل على ترطيب فروة رأسك تمامًا ، وبالتالي تحافظ على شعرك يبدو كثيفًا وصحيًا ولامعًا.


يعالج قشرة الرأس
يمتلك الكركديه خصائص مضادة للقشرة. لذلك إذا كانت فروة رأسك تعاني من إفراز الدهون المفرط مما يسبب مشاكل مثل قشرة الرأس وحكة فروة الرأس ، يمكن أن يعمل الكركديه مثل الدواء القابض ويقلل من إفراز الدهون من الغدد.

يتحكم في الشيب المبكر
تساعد مضادات الأكسدة والفيتامينات الموجودة في شاي الكركديه في إنتاج الميلانين ، الصبغة الطبيعية التي تمنح الشعر لونه الطبيعي وبالتالي تمنع الشيب المبكر. كما أنه يساعد في الحفاظ على لمعان الشعر ولونه.

أدرج شاي الكركديه في نظامك الغذائي
لا تحصر هذه العشبة السحرية في شعرك. يعتبر شاي الكركديه أيضًا حليفًا رائعًا إذا كنت تبحث عن إنقاص الوزن. يمكن أن يساعد المشروب في تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون. كما أنه يحتوي على عمل مضاد للأكسدة ويخفف من ظهور التهاب النسيج الخلوي.

إن شرب شاي الكركديه ليس مجرد طريقة رائعة للتخلص من السموم من الجسم ، ولكنه أيضًا طريقة لذيذة لزيادة استهلاكك للمياه. إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من بشرة جافة وحكة وتقشر ، فستستفيد بشكل كبير من الخصائص المرطبة لشاي الكركديه. هذا الشاي ينظف الجسم أيضًا من السموم المتراكمة ويمنع الشيخوخة. كما أنه مفيد للجهاز العصبي وتنظيمه. أنثوسيانين الذي يعطي الشاي اللون الأحمر ، لا يجعله فاتح للشهية فحسب ، بل يقوي جدران الأوعية الدموية وينقل العناصر الغذائية بشكل أفضل إلى بشرتك التي يساعدها الشاي.


لذلك في المرة القادمة التي تكون فيها في السوبر ماركت وتكتشف علبة من شاي الكركديه ، نوصيك بالحصول على حزمة لنفسك أو يمكنك ببساطة طلبها عبر الإنترنت!

تحذير - على الرغم من أن شاي الكركديه هو مشروب رائع ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية ، فإليك كلمة تحذير - فالكثير منه ليس جيدًا ويمكن أن يسبب مشاكل في الأداء الطبيعي لجسمك. لذلك ، لتجنب مثل هذه المشاكل ، من الأفضل تناول ما لا يزيد عن كوبين إلى ثلاثة أكواب من شاي الكركديه في الأسبوع ، إذا كنت تشربه كثيرًا ، يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل الشديدة. أحد أكبر الآثار الجانبية وأكثرها شيوعًا لشرب الكثير من شاي الكركديه هو أنه يسبب الدوار والإرهاق ، وهو نتيجة شائعة لتقلبات ضغط الدم.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :