facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة عمان الأهلية وشركة HashTechs توقعان اتفاقية تطوير تطبيق MyAAU لدعم طلبة الجامعة


01-12-2020 03:10 PM

عمون - وقعت في جامعة عمان الأهلية، اتفاقية تطوير تطبيق MyAAU الذي يهدف لدعم تواصل طلبة الجامعة مع أعضاء الهيئة التدريسية وتقديم الخدمات الأكاديمية لهم وتسهيل وصولهم لجميع المعلومات الدراسية والاشتراك في الفعاليات الجامعية. حيث يمكن التطبيق الجامعي الطلاب من الاطلاع على الجدول الدراسي، والخطة الدراسية، والسجل الأكاديمي، وأخبار الجامعة، والأجندة الجامعية، والدليل الطلابي، والتقويم الجامعي، بالإضافة إلى متابعة الخريجين.

وسيتم إطلاق هذا التطبيق الذكي مع بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام الجامعي.

ووقع الاتفاقية كل من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان والمدير التنفيذي لشركة HashTechs للتطبيقات الذكية السيد معن القطب بحضور مدير مركز الابتكار والتميز في الجامعة الدكتور أنس السعود.

ويأتي توقيع الاتفاقية انطلاقا من حرص الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم لطلبتها منذ بداية جائحة كورونا، وسعيها لتقديم كل ما من شأنه تذليل الصعوبات خلال هذه الفترة الحرجة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :