facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التنمية: 10461 أسرة استفادت من خدماتنا خلال تشرين الثاني


01-12-2020 03:34 PM

عمون - أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية التقرير الشهري حول الخدمات والمعاملات التي تم تقديمها للمواطنين في اقاليم المملكة الثلاث (شمال ووسط وجنوب) بحيث يتم اطلاق التقرير مطلع كل شهر حيث يتضمن التقرير عمل مديريات التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية وسجل الجمعيات.

وبلغ مجموع المستفيدين من مديريات الوزارة (10461) اسرة خلال شهر تشرين الثاني، كما استفاد من خدمات صندوق المعونة الوطنية (109.813) آلاف اسرة خلال ذات الشهر.

ويتضمن التقرير كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة والمؤسسات التابعة لها وعدد المستفيدين اضافة الى عرض لحجم المستفيدين من تلك الخدمات التي تقدمها الوزارة وبالارقام ونوع الخدمة.

وجاءت هذه الخطوة لوضع المواطنين ووسائل الاعلام بصورة اعمال الوزارة وخدماتها وحجم ما يتم تقديمه لجمهور المواطنين في مديريات واقسام ودور الوزارة والمديريات التابعة لها.

كما يشمل التقرير عدد الاسر المستفيدة من المساعدات العينية والنقدية والدراسات المتعلقة بالتأمين الصحي والاعفاء من العلاج اضافة الى الطلبات المقدمة للتراخيص في الحضانات ودور كبار السن ودور الاحداث فضلا عن المنتفعين من دور الرعاية والمتسولين.كما تشمل خدمات الاعفاءات المقدمة للمنتفعين من ذوي الاعاقة ومساكن الاسر الفقيرة، وايضا يشمل على اعداد طلبات تأسيس الجمعيات والمنتفعين من خدمات صندوق المعونة الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :