facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح في قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية لأوروبا 2020


01-12-2020 03:40 PM

عمون - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن 50 لاعباً مرشحين للدخول في تشكيل عام 2020 في أوروبا، ومن بينهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وينافس صلاح في خط الهجوم كل من ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا، أنخيل دي ماريا، هاري كين، إيرلينج هالاند، روبرت ليفندوفسكي، سيرجي جنابري، ساديو ماني، تشيرو إيموبيلي، جواو فيليكس، لوكاك ورحيم ستيرلينج.

والجدير بالذكر، أن صلاح يخوض مع ليفربول مساء اليوم، مباراة هامة أمام أياكس أمسترادم على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز اليوم، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام أتلاننا الإيطالي الأسبوع الماضي على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة، من أبطال أوروبا، والتعادل أمام برايتون 1 – 1 يوم السبت الماضي، ضمن الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :