facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عبيدات: معركتنا مع كورونا مستمرة والمواطن بطلها


01-12-2020 05:59 PM

عمون - قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إن عدد الحالات التراكمي خلال الأسبوع الماضي كان أقل من عدد الحالات في الأسبوعين اللذين سبقاه، فالأعداد تتناقص ولكن ذلك لا يعني نهاية الوباء.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء، أن الأرقام رغم تناقصها لا تزال كبيرة وتستدعي الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي والابتعاد عن التجمعات، لكن التحسن بالمنحنى الوبائي يعطي الأمل بأن هناك مستقبلا واعدا اذا تعاون الجميع للوصول إلى نتائج ايجابية.

وبين أن المعركة مع الوباء لا تزال موجودة والمواطن بطلها وسلاحها واضح.

وأكد ضرورة النظر لقدرات الوزارة عند النظر لسعة المستشفيات ويتم العمل بالمستشفيات الميدانية وستكون جاهزة لاستقبال المرضى منتصف الشهر المقبل، ويتم تأهيل الكوادر الصحية بشكل جيد، اضافة لوجود تدريب عن بعد، وتدريبات للمعينين الجدد من الكوادر الصحية، وستكون أجهزة العناية متوفرة عند تسلم المستشفيات.

وشدد على أنه يتم العمل لتوفير المستطاع من مطاعيم فيروس كورونا، وتم الاتصال مع كافة الشركات المنتجة للمطاعيم وسيتم الاعلان عن اتفاقيات خلال الفترة الحالية، معربا عن أمله بأن يستمر التحسن بالوضع الوبائي والتصدي له مع وجود المطاعيم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :