facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاشغال: طرح المشاريع مسؤوليتنا وحدنا


01-12-2020 07:24 PM

عمون - أكدت وزارة الأشغال العامة والإسكان أنها غير مسؤولة عن التصريحات الصادرة عن بعض الأشخاص أو الجهات التي تتناول المشاريع الحالية والمستقبلية للوزارة.

وأشارت في بيان لها اليوم الثلاثاء، إلى أن التصريحات المعتمدة حول مشاريع الوزارة هي تلك الصادرة عنها عبر القنوات الرسمية، سواء التي تصدر عن الوزير او الأمين العام أو من خلال الناطق الرسمي بإسم الوزارة.

ولفتت الوزارة عناية المواطنين الى انها الجهة الوحيدة المخولة للإعلان عن اي عطاء، حيث تخضع عملية طرح العطاءات والمباشرة في تنفيذ المشاريع لإجراءات واضحة ودقيقة تشترك فيه جهات عدة بالإضافة للوزارة وعلى رأسها ديوان المحاسبة، حيث يتم التأكد من دقة كافة الإجراءات في مختلف مراحل طرح العطاء، بدءاً من الدراسة والتصميم وحتى التنفيذ والتسليم.

وإذ تشيد وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون الإيجابي من كافة وسائل الإعلام المحلية فإنها تهيب بها ضرورة العودة إلى الوزارة للتحقق من المعلومات الصادرة من أية جهة عندما يتعلق الأمر بعمل الوزارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :