facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طريقة لمنع الصلع


01-12-2020 10:59 PM

عمون - استنادا إلى اخصائي الشعر البريطاني فيليب كينغسلي، يسبب نقص فيتامين B12 عدم نمو الشعر بصورة طبيعية.

وتفيد Express بأن فيتامين B12 يساعد على تكون خلايا الدم الحمراء التي تنقل الأكسجين إلى أنسجة الجسم بما فيها بصيلات الشعر. وعند نقص هذا الفيتامين في الجسم، لا تحصل بصيلات الشعر على كمية الأكسجين اللازمة، فيتوقف نمو الشعر بصورة طبيعية ويبدأ في التساقط. بحسب روسيا اليوم.

ويمكن تعويض نقص هذا الفيتامين بتناول مواد غذائية ومكملات خاصة. وأفضل مصدر لفيتامين B12 للإنسان هو لحم البقر والخنزير ولحوم الحيوانات المجترة والأسماك والدجاج والحليب ومنتجات الألبان المخمرة مثل الجبن والزبادي. ولكن عند معالجة هذه المواد حراريا، تفقد نسبة كبيرة من هذا الفيتامين.

وكان الدكتور ريان رامان قد كشف سابقا المواد الغذائية التي يساعد تناولها على إبطاء تساقط الشعر، مؤكدا بصورة خاصة على تناول الأفاكادو . كما نصح بتناول البطاطا الحلوة الغنية ببيتا كاروتين التي تسرع نمو الشعر.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :