facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاعدام شنقاً لقاتل الشهيد الرقيب الصقرات


02-12-2020 11:18 AM

عمون - أصدرت محكمة أمن الدَّولة، حكمًا بالإعدام شنقًا حتى الموت على متهم بقتل الشهيد رقيب مكافحة المخدرات محمد الصقرات، والذي ارتكب جريمته في بداية عام 2017.


وأنهت المحكمة اليوم الأربعاء، النَّظر بالقضية التي استشهد بها أحد أفراد المكافحة أثناء مداهمة مجموعة من المطلوبين على قضايا مخدرات في إحدى مناطق الزَّرقاء قبل أربع سنوات.


وجاء قرار المحكمة وجاهيا برئاسة المقدَّم القاضي العسكري عامر هلسة، وعضوية الرائد ثامر القطيفان، والرائد عمر البطوش، بحق 14 متهمًا في القضية.


وتراوحت احكام بقية المتهمين بين وضعهم بالأشغال الشَّاقة المؤقتة من 10 – 15 عامًا، وبرأت ثلاثة آخرين من التُّهم المنسوبة اليهم.
وكان أفراد مكافحة المخدرات يقومون بعملية مداهمة أمنية؛ لأحد المطلوبين المصنَّفين بالخطرين جدًا في إحدى مناطق الزَّرقاء بداية عام 2017، ووردت اليهم معلومات حول تواجده في احدى الحدائق بمنطقة حي الزَّواهرة، وفور وصول القوة وعند محاولتهم القاء القبض عليه ومن معه، بادرهم بإطلاق عيارات نارية من سلاح بحوزته مما ادى الى إصابة الرقيب محمد سلامة الصَّقرات من افراد القوة الامنية واستشهاده متأثرًا بإصابته، ولاذ المطلوب بالفرار.


وألقت الأجهزة الأمنية المختصة بعد عملية أمنية نوعية القبض على المتهم، وضبطت السلاح الناري المستخدم في الجريمة، وبدات التحقيقات، حيث تم ايداع جميع المتورطين إلى محكمة أمن الدَّولة حتى صدر الحكم عليهم جميعًا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :