facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق مبادرة تطوع بنفسك لمواجهة كورونا في عجلون


02-12-2020 01:46 PM

أطلقت مدرسة حطين المجتمعية في عجلون مبادرة بعنوان "تطوع بنفسك" الالكترونيه للالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بالتعليمات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا.

واشار مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون سامي شديفات الذي اطلق المبادرة، الى ضرورة تكاتف جهود جميع الجهات لمواجهة فيروس كورونا، وبث الرسائل التوعوية التي تحد من انتشار الفيروس.

وثمن الجهود التي تبذلها المدرسة َلتنفيذها العديد من الأنشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي في حملاتها التي تطلقها للتعريف بأهمية الحفاظ على البيئة والممارسات الإيجابية للتعامل مع جائحة كورونا.

واكد رئيس مجلس المحافظه عمر المومني الدور الريادي الذي تقوم به المدرسة لتوعية المجتمع المحلي والطلبة بكيفية التعامل مع الفيروس ومساندتها للجهود المبذولة في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن.

وقالت مديرة المدرسة ربيعة المومني أن هذه المبادرة التي تم تنفيذها عبر تقنيات الاتصال عن بعد بالتنسيق مع مديرية التربيه تهدف إلى التوعية باهمية ابتكار المبادرات لخدمة البيئة واطلاق رسائل توعوية لمواجهة الفيروس.

واشارت الى حرص المدرسة على استثمار اوقات الفراغ لدى الكادر الاداري والتدريسي في المدرسة لخدمة القضايا البيئية ورفع مستوى الوعي بأهمية الاهتمام بقضايا البيئة في مواجهة الفيروس من خلال اطلاق رسائل للتوعية والحث على الالتزام بالتعليمات والاجراءات الصحية والوقائية .

وبينت ان هذه الحملة جاءت من باب المسؤولية المجتمعية للمدرسة تجاه مساندة الجهود التي تبذلها الجهات المعنية للحد من انتشار الفيروس، من خلال الحث على ضرورة التقيد بالتباعد ولبس الكمامات والقفازات واستخدام مواد التعقيم حفاظا على سلامة الجميع.

واكدت ان هناك خطة لاقامة مبادرات لتزيين المدرسة ورسم لوحات فنية على جدار المدرسة للحث على الالتزام بالبيت من اجل تحسين بيئة المدرسة، وتحمل هذه اللوحات رسائل توعوية وتثقيفية لمواجهة الوباء وبث الانطباعات الايجابية عن دور المدارس في التوعية والتثقيف المجتمعي باهمية الحفاظ على الصحة والسلامة العامة .
(علي فريحات - بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :