facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكميلية التوجيهي: الاوزان والعلامات


د.عدنان الطوباسي
02-12-2020 03:08 PM

اعان الله الآباء والامهات الذين لهم اباء وسيتقدمون لتكميلية التوجيهي بعد ايام، والمتقدمون نوعان.. طلبة نجحوا ويبحثون عن علامات اعلى وطلبة اخفقوا ويبحثون عن النجاح وايضا المعدلات.

ما اود قوله هنا والامتحان سيكون موضوعيا ان على مديرية الامتحانات في وزارة التربية ان تريح الطلبة بوضع العلامات فلا يعقل ان يكون 7 علامات لكل سؤال موضوعي.

ونأمل ان تتراوح العلامات على كل سؤال او اختيار ما بين العلامة والثلاث علامات فقط وهذا يساهم مساهمة كبيرة في راحة الطلبة واهاليهم وحصولهم على علامات جيدة.

كما نأمل ان تكون الوزارة على دراية بهذا الامر خاصة وان معظم الطلبة قد شكوا من ارتفاع اوزان العلامات على كل فرع، واملنا كبير في الوزارة ووزيرها المحترم معالي الدكتور تيسير النعيمي دارس علم النفس الذي يدرك اهمية مثل هذه الامور واوزان العلامات، مع تمنياتنا لأبنائنا الطلبة بالنجاح والتقدم والدخول الى رحاب جامعاتنا بكل كفاءة واقتدار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :