facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصير تفوز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للغة العربية


02-12-2020 03:07 PM

عمون - أعلنت الامانة العامة للاتحاد الدولي للغة العربية ممثلة برئيس الاتحاد الدكتور علي عبدالله موسى أمس الثلاثاء، أسماء الفائزين في مجلس إدارة الاتحاد ومن بينهم الدكتورة أمل نصير عن المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك في الانتخابات التي أجريت إلكترونيا بسبب جائحة كورونا في الأسبوع الأخير من شهر تشرين الثاني.

وانتخب 24 عضوا من 24 دولة من مختلف قارات العالم.

والاتحاد الدولي للغة العربية هو منظمة دولية معتمدة ضمن المنظمات الدولية الشريكة في اليونسكو، ومقره بيروت، وهو هيئة علمية دولية خاصة بالعلماء والأساتذة والباحثين والمختصين والمهتمين باللغة العربية وثقافتها من مختلف دول العالم.

ويُعدّ من بين المنظمات والمجامع والاتحادات والجمعيات والهيئات العربية والدولية الأعضاء في الجمعية العمومية للمجلس الدولي للغة العربية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :