facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تغييرات في قواعد ميركاتو الدوري الإنجليزي


02-12-2020 04:04 PM

عمون - أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب اجتماعه مع رابطة الدوري الممتاز ورابطة الدوري الإنجليزي الموافقة على خطة التعاقد مع اللاعبين الأجانب بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إنه قدم اقتراحًا للحكومة، الشهر الماضي، وتمت الموافقة عليه من قبل وزارة الداخلية.

وحددت هذه الموافقة إطار عمل أندية إنجلترا للتعاقد مع لاعبين أجانب بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي رسميًا بعد، 31 كانون الثاني 2020.

وبناءً على الموافقة على الاقتراح لن تتمكن الأندية الإنجليزية من التعاقد مع لاعبين من الاتحاد الأوروبي بحرية، وسيُطلب من اللاعبين من دول الاتحاد الأوروبي الذين يرغبون في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإنجليزي، الحصول على تصريح عمل مثل جميع اللاعبين الأجانب الآخرين.

وسيتم تحديد اللاعبين الأجانب بنظام قائم على النقاط، حيث يتم تسجيل النقاط للاعبين الكبار والموهوبين على أساس:

•مشاركته على مستوى الشباب والفريق الأول، وكفاءة النادي البائع، وعلى الدوري الذي كان يتواجد فيه، ومركز الدوري، والمنافسة القارية للنادي، وعدد الدقائق التي شارك فيها اللاعب محليًا وقاريًا.

التعاقدات الجديدة

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، سيقتصر عدد اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا في الخارج الذين يمكن لأي نادٍ التعاقد معهم على 3 خلال فترة الانتقالات، في كانون الثاني، و 6 لاعبين في كل موسم. ويتيح ذلك التعاقد مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم للتدريب واللعب جنبًا إلى جنب مع المواهب المحلية.

وبموجب قواعد الاتحاد الدولي (الفيفا)، فإن خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي سيعني أيضًا أن الأندية لن تكون قادرة على التعاقد مع لاعبين من الخارج حتى يبلغوا 18 عامًا.

وتتوافق الاتفاقية الجديدة مع المعايير الحكومية المطلوبة، وستدخل حيز التنفيذ عندما تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي، في العام الجديد، وسيتم تنفيذ ذلك خلال فترة الانتقالات المقبلة، في كانون الثاني 2021، ومراجعته بالكامل قبل الانتقالات الصيفية 2021.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :