facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: نجاح حقيقي في التعليم عن بعد


02-12-2020 05:43 PM

عمون - قالت وزارة التربية والتعليم، إن التحول للتعليم عن بعد لم يكن خيارا سهلا، ولكنه افضل الأساليب المتاحة لضمان حق الطلبة في التعليم في ظل استمرار جائحة كورونا وتداعياتها.

واكدت أنها واصلت منذ بدء الجائحة تعزيز التجربة الاردنية في التعليم عن بعد، وتطوير أدواته ليكون بعد الجائحة داعما ومعززا للتعليم الوجاهي، في الوقت الذي حرصت فيه على تعزيز مهارات المعلمين في هذا المجال.

وأوضحت الوزارة أن مدارس المملكة حققت نجاحا في مجال التعليم عن بعد، من خلال الكثير من المبادرات الناجحة للزملاء المعلمين والمعلمات في مواصلة تعليم طلبتهم عبر وسائل التواصل والاتصال المتاحة.

وشددت على أن مدارسها مفتوحة أمام كل وسائل الإعلام، للاطلاع على تجربة التعليم عن بعد، وما حققته المدارس من نجاح حقيقي في هذا المجال، داعية وسائل الإعلام الراغبة بالاطلاع على هذه التجربة للتواصل مع الناطق الإعلامي لغايات تسهيل مهماتهم الإعلامية في المدارس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :