facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا استقال الوزني؟ .. وعد سابق ووثيقة رسمية توضح


02-12-2020 06:09 PM

عمون - أظهر كتاب استقالة رئيس هيئة الاستثمار المستقيل الدكتور خالد الوزني، أنه كان وضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يوم 24 -11 -2020، على أن يكون نافذًا يوم 30-11-2020، وهو أخر يوم دوام له.

ووفق مصادر عمون، جاءت موافقة رئيس الوزراء على الاستقالة مباشرة في ذات اليوم، أي قبل إعلانها إعلاميا من قبل الوزني عبر توجيه رسالته إلى أمين عام الهيئة والموظفين في أخر يوم عمل له.

وعلمت عمون، أن رئيس الوزراء السابق عمر الرزاز كان قرر تعيين الوزني رئيسا لهيئة الاستثمار برتبة وراتب وزير، مقدما له وعد بتعيينه وزيرا في حكومته عندما تتاح الفرصة، إلا أن الرزاز لم يف بوعده.

الرئيس الجديد الخصاونة، لم يتبن وعد الرزاز للوزني، وفق ما علمت عمون، وقرر ابقاءه على ما هو عليه رئيسا لهيئة الاستثمار لما له من خبرات متميزة وانجازات جمة فيها.

ووفق وثيقة استقالة الوزني، وافق عليها الخصاونة في ذات اليوم شارحا "موافق" (الكتاب مرفق).

وقال الوزني في كتاب استقالته "تشرف بتسلم مسؤولية رئاسة هيئة الاستثمار منذ 4/8/2019، وإذ أضع الثقة الملكية السامية التي عززت ذلك إكليل غار أرفع رأسي، وبها أعتز وأفتخر وارتقي، فإنني ولظروف مختلفة، أرجو قبول استقالتي من مهمة رئيس هيئة الاستثمار".

وأضاف "على أن يكون يوم الاثنين الموافق 30/11/2020 هو آخر يوم عمل لي".

وختم "مع تمنياتي لكم ولحكومتكم التوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطن وقيادتنا الهاشمية الغالية، وفق رؤى سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وأعز ملكه وسدد على طريق الخير خطاه".
الوزني طاقة اقتصادية ومالية مهمة وتشير معلومات غير موثقة انه سينتقل للعمل في الخليج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :