facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النيابة العامة الاردنية تشارك باجتماع النيابات العامة العربية


02-12-2020 06:24 PM

عمون - شارك الأردن في فعاليات ورشة جمعية النواب العموم العرب المنعقدة عبر تقنية فيديو كونفراس بتنظيم من النيابة العامة المصرية التي تتولى رئاسة الجمعية وبمشاركة العديد من الدول العربية حول دور أجهزة النيابة العامة في مكافحة جرائم الإرهاب والتعاون الدولي والتحقيقات المالية الموازية.

وقدم رئيس النيابة العامة القاضي يوسف ذيابات نائب رئيس جمعية النواب العموم العرب كلمة ضمن الجلسة الافتتاحية للورشة بين فيها دور الأردن الكبير في دعم منظومة العمل العربي المشترك في مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله واستعرض مدى انسجام التشريعات الاردنية مع نصوص المواثيق الدولية في هذا الشان.

وقدم منسق الجمعية المدعي العام الدكتور محمد بني طه ورقة عمل ضمن محاور الورشة بين خلالها الإطار القانوني الوطني للتشريعات الاردنية في مجال الإجراءات التحفظية والحجز والمصادرة لاموال الجماعات الإرهابية.

وشارك في أعمال الورشة المنعقدة خلال اليومين الماضيين نائب عام عمان القاضي الدكتور حسن العبداللات ونائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي إحسان السلامات ومدعي عام عمان القاضي علي الخضيري.

وخلصت الورشة إلى العديد من التوصيات كان أهمها دعم وتعزيز العمل العربي المشترك في مختلف المجالات بما يحقق افضل النتائج لمكافحة الإرهاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :