facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاعتداء على ممرض بعزل كورونا في مستشفى الكرك


03-12-2020 09:30 AM

عمون - طالبت نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات الجهات الامنية بمعاقبة المعتدين على ممرض في مستشفى الكرك الحكومي.

واسفر الاعتداء الذي وقع مساء الثلاثاء عن اصابة ممرض بجرح قطعي في الرأس، ورضوض في الجسم استدعت ادخاله المستشفى لتلقي العلاج وحالته العامة متوسطة.

وكان الممرض قد طلب من مراجعين عدم الدخول الى قسم عزل مرضى الكورونا في المستشفى قبل ان يباغته المراجعين بالاعتداء عليه بمشاركة خمسة اشخاص وفقا لما تحدث به الممرض المعتدى عليه.

واشارت النقابة الى ان الممرض قام بتسجيل شكوى بحق المعتدين وباشرت الاجهزة الامنية بالتحقيق بالحادث وبتحديد هويات اثنين، الا انهما تقدما بشكوى بحق الممرض، في محاولة للافلات من العقاب.

وطالبت الاسراع بالقبض على المعتدين ومحاكمتهم، حتى لاتتطور حادثة الاعتداء ويترتب عليها مشاكل اخرى.

وبينت أن هذه الحادثة تعد الثانية من نوعها في المستشفى خلال اقل من شهر في قسم العزل.

ودعت النقابة الى وضع حد لتكرار حوادث الاعتداء على الكوادر التمريضية والصحية، وطالب الجهات الامنيه ووزارة الداخليه ووزارة الصحه بتحمل مسؤولياتها تجاه هذه الظاهره بحماية الكوادر التمريضيه والصحية للقيام بواجبهم الانساني وذلك بإجراءات رادعه وحازمه بحق من تسول له نفسه الاعتداء على الكوادر التمريضيه والصحية والتي تقف في الصف الاول في مواجهة فايروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :