facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منح شركة النجداوي وعميرة رخصة اتصالات فئوية عامة


03-12-2020 01:52 PM

عمون - وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اتفاقية رخصة فئوية عامه لشركة النجداوي وعميرة، وذلك بعد قرار مجلس مفوضي الهيئة بالموافقة على منح الرخصة.

ووقع الاتفاقية، بحسب بيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم الخميس، رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور، وعن الشركة مديرها العام فراس عميرة.

وقال الجبور، إن منح الرخصة يأتي في ضوء قرار مجلس الوزراء الصادر بالموافقة على ترخيص شركات لإنشاء وتشغيل وادارة شبكات اتصالات عامة و/ او تقديم خدمة الاتصالات العامة لجميع انحاء المملكة او لجزء منها، والتي لا يتطلب انشاؤها او تشغيلها او تقديم الخدمات استخدام الموارد النادرة، مشيرا الى ان طلب الشركة المقدم بين مستوى ملائما من القدرات والوسائل والخبرات المالية والادارية والفنية.

يذكر أن منح الرخص الفئوية يعزز سياسة الحكومة في فتح باب الاستثمار والترويج لهذا القطاع وجعله محط اهتمام الاستثمار الاجنبي، ويساهم في زيادة المنافسة لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

يشار الى أن الحصول على رخص فئوية يشترط على جميع مشغلي شبكات الاتصالات العامة والتي يتم تشغيلها بغرض تقديم خدمات اتصالات عامة عدم استخدام موارد نادرة، وتبلغ رسوم الحصول على هذا النوع من الرخص الفردية ثلاثين ألف دينار أردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :