facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: حصر طلبة التوجيهي المصابين بكورونا لمنعهم من الامتحان


03-12-2020 02:12 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبدالغفور القرعان إن الوزارة ستبلغ جميع مديرياتها بضرورة اعتماد كشوفات خاصة بالطلبة المصابين بفيروس كورونا حتى يتسنى لهم ابلاغ طلبة الثانوية العامة الدورة التكميلية بعدم مقدرتهم على حضور امتحانات الثانوية.

وأضاف القرعان لـ عمون أن الصحة اعتمدت ضباط ارتباط لها في الأقاليم لحصر الطلبة المصابين بفيروس كورونا حتى يتم إبلاغهم بتفاصيل قدرتهم أو عدم قدرتهم على حضور الامتحان.

وبين القرعان حول تفاصيل السماح للطلبة المصابين لعقد الامتحان أن كل طالب يصاب قبل 13 يوما من امتحان الطالب أو اقل بفيروس كورونا وتظهر عليه الأعراض لن يتمكن من إجراء امتحانه.

واضاف القرعان أن أول امتحان سيعقد بتاريخ 31-12-2020 حيث من الممكن ان يكمل الطالب امتحاناته الأخرى بعد مرور 13 يوماً على اصابة الطالب الذي تظهر عليه الأعراض، مشيراً الى ان الطالب المصاب والذي لا تظهر عليه الأعراض بإمكانه حضور الامتحان شريطة مرور 10 أيام من اصابته بالفيروس.

واوضح القرعان ان التربية تعمل حالياً لحصر الأسماء بالتعاون مع وزارة الصحة وتبليغ الطلاب عبر مديرياتهم، منوهاً إلى أن أي طالب تظهر عليه الأعراض خلال الامتحان سيكون بإمكانه استكمال امتحانه بغرفة خاصة أعدتها التربية لمثل هذه الحالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :