facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا وأغنياء العالم .. فيروس أم صانع ثراء؟


03-12-2020 03:30 PM

عمون - في الوقت الذي يزداد فيه عدد الفقراء في العالم، خاصة بعد جائحة كورونا التي فاقمت معاناة العديد من القطاعات الاقتصادية، قفزت الثروة المجمعة لمليارديرات الولايات المتحدة بأكثر من تريليون دولار منذ بدء تفشي الفيروس مطلع 2020.

وكانت أكبر زيادة من نصيب مؤسس ورئيس شركة "تسلا" للسيارات، الملياردير إيلون ماسك، بـ111 مليار دولار لهذا العام.

وتربع مؤسس شركة أمازون العملاقة للتسوق الإلكتروني، جيف بيزوس، على قائمة الثراء في العالم بـ 182مليار دولار، بعد أن زادت ثروته بـ73 مليار دولار هذا العام.

كما ارتفعت ثروة الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ إلى 30 مليار دولار، فيما قفزت ثروة الشريك المؤسس لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، إلى 15 مليار دولار.

وشهدت قائمة نادي أثرياء الولايات المتحدة دخول 47 ثريا جديدا، ليرتفع إجمالي الثروة المجمعة لمليارديرات أميركا إلى 4 تريليونات دولار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :