facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لابورتا: برشلونة مستمر حتى لو رحل ميسي


03-12-2020 06:12 PM

عمون - قال خوان لابورتا، أحد أبرز المرشحين لانتخابات رئاسة برشلونة، إن النادي الكتالوني لن ينتهي برحيل نجمه التاريخي ليونيل ميسي.

وينتهي عقد ميسي البالغ من العمر 33 عاما مع برشلونة في يونيو المقبل، وقد طلب الهداف التاريخي للفريق الرحيل عن كامب نو في أغسطس الماضي، إلا أن الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو اشترطت الحصول على قيمة فسخ العقد وهي 700 مليون يورو.

وقال لابورتا، الذي سبق أن تولى رئاسة برشلونة بين 20013 و2010، في تصريحات لإذاعة ”كاتالونيا راديو“، إنه يحتاج السلطة التي يتمتع بها رئيس برشلونة لتقديم مقترح جاد لميسي، بناء على الوضع الاقتصادي للنادي الذي وصفه بالحساس للغاية.

وأوضح لابورتا أنه على ميسي أن يبقى ويستمع لمقترح الرئيس الجديد لبرشلونة قبل أن يقرر الرحيل عن كامب نو، الصيف المقبل.

وأشار لابورتا إلى أن برشلونة لن ينتهي حال قرر ميسي الرحيل عن النادي، لكنه أكد أنه يمتلك مفتاح إقناع ميسي بالبقاء مع النادي الكتالوني.

وتابع: ”أنا وميسي كل منا يحب ويقدر ويحترم الآخر. وهو يعلم أنني أوفيت بكل ما قلته له“.

ويراهن الكثير من مشجعي برشلونة على لابورتا في إقناع ميسي بالبقاء، إذ سبق للرئيس السابق أن قاد برشلونة لنجاحات لافتة، أبرزها التتويج بالسداسية التاريخية موسم 2008/2009.

في سياق متصل، قال كارليس توسكيتش، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون برشلونة: ”من وجهة النظر الاقتصادية، كان يجب بيع ميسي في الصيف. كان هذا الأمر مرغوبا فيه نظرا للأموال التي سيتلقاها النادي مقابل بيعه، والتي سيدخر منها أيضا“.

وأعلن برشلونة رسميا إجراء الانتخابات الرئاسية، يوم 24 يناير المقبل، في 10 مراكز تصويت مختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :