facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة البريطانية تعلن فتح باب التقدم لتأشيرة العمالة


03-12-2020 10:38 PM

عمون - أعلنت السفارة البريطانية في عمان عن فتح باب التقديم لتأشيرة العمالة الماهرة الجديدة لبريطانيا.

وقالت في بيان صحافي، اليوم الخميس، إنه واعتبارا من بداية كانون الأول الحالي تم فتح باب التقديم للتأشيرة للعمال اللامعين والماهرين من حول العالم؛ حيث يستطيعون التقديم للعمل في بريطانيا.

وأضافت أنه بموجب نظام الهجرة المستند إلى النقاط، سيتم منح نقاط لعرض عمل بمستوى مهارة مناسب والمعرفة باللغة الإنجليزية والحصول على راتب أدنى وسيتم منح تأشيرات العمال المهرة لمن يكسبون نقاطًا كافية.

وسوف تضمن قواعد الهجرة الجديدة تمكين الشركات من توظيف العمالة الماهرة من مختلف دول العالم للتقدم بالاقتصاد وإبقاء بريطانيا في مقدمة الابتكار، كما سيشجع أصحاب العمل على التركيز على التدريب والاستثمار في القوى العاملة في المملكة المتحدة، وزيادة الإنتاجية وتحسين الفرص للأفراد، وخاصة أولئك المتأثرين بفيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :