facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشروب مضاد لتساقط الشعر


04-12-2020 09:02 AM

عمون - يمكن استخدام الشاي الأخضر بنجاح كعلاج لتقوية الشعر ومكافحة تساقطه، حسبما ذكرت ديلي اكسبريس.

أظهرت الدراسات أن الكاتيكين - المواد العضوية الموجودة في الشاي - تمنع الآثار السلبية لهرمون التستوستيرون و DHT. هذان الهرمونان يوقفان نمو الشعر ويسرعان من تساقط الشعر.

أجرى العلماء دراسة على مجموعة من الأشخاص يعانون من الصلع. تم وضع مستخلص الشاي الأخضر على فروة الرأس. كما لوحظ في الدراسة، شهد المشاركون زيادة كبيرة في نشاط نمو الشعر.

أجريت دراسة أخرى على الفئران. وجد العلماء أنه في ثلث القوارض التي أعطيت مستخلص الشاي الأخضر كغذاء، تم تنشيط نمو الشعر بعد ستة أشهر.

الشعر له دورته الخاصة، والتي تشمل ثلاث مراحل: النمو والانتقال والتساقط. عادة، يسقط لدى الشخص من 50 إلى مائة شعرة في اليوم. مع هذه الأرقام، لا داعي للقلق. ومع ذلك، إذا أصبح تساقط الشعر ملحوظًا، يجب عليك الاتصال بطبيب الشعر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :