facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: فتح باب التقدم لبرنامج استدامة قبل نهاية الشهر الجاري


05-12-2020 09:52 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إن برنامج استدامة سيستهدف دعم أجور العاملين في القطاعات الأشد تضررا من جائحة كورونا وغير المصرح لها بالعمل.

وأضاف في تصريحات للتلفزيون الأردني السبت، أنه تخفيفاً للأعباء المترتبة على المنشآت المتضررة وللحفاظ على الأنشطة الاقتصادية وفرص العمل توجهت الحكومة لدعم هذه المؤسسات.

وبين أن البرنامج مدته 6 أشهر يستمر حتى نهاية آيار 2021، ويقدم دعم للعاملين في المنشآت الأكثر تضررا قيمته 75% من الأجر الخاضع للضمان، ويكون مناصفة بين المؤسسة وصاحب العمل، فيما سيتحمل البرنامج كافة أجر العامل في القطاعات غير المصرح لها في العمل، اضافة لدفع اشتراكات الضمان الاجتماعي.

ولفت إلى أن الضمان الاجتماعي ستفتح باب التقديم للبرنامج بحد أقصى نهاية كانون أول الجاري، وسيكون عبر منصة الكترونية يتم العمل على انجازها حالياً.

وأشار إلى أن برنامج استدامة دعم غير مسترد للعاملين والمنشآت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :