facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيع قمصان لاعبين بأسعار قياسية في مزاد


05-12-2020 01:42 PM

عمون - قالت دار جوليانز للمزادات إن قمصانا ارتداها لاعبون مثل نجم كرة السلة مايكل جوردان في مناسبات مهمة وقميصا ارتداه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بيعت بأسعار قياسية خلال مزاد للتذكارات الرياضية الأسبوع الماضي.

وبيع القميص الرسمي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين والذي منح لجوردان في اليوم الذي وقع فيه لفريق شيكاجو بولز عام 1984 مقابل 320 ألف دولار، وهو أعلى سعر يباع به قميص لجوردان. وفقا لـ "رويترز".

وقالت دار جوليانز إن قميص كرة السلة الذي ارتداه أوباما عام 1979 خلال عامه الأخير في مدرسة بوناهو في هاواي بيع بسعر قياسي بلغ 192 ألف دولار. وبيع القميص الأبيض رقم 7 الذي ارتداه لاعب كرة القدم الأمريكية السابق كولين كايبرنيك في عام 2011 خلال مباراته الأولى مع فريق سان فرانسيسكو 49 مقابل 128 ألف دولار.

كان كايبرنيك أحد أبرز الشخصيات الرياضية وأكثرها إثارة للجدل في الولايات المتحدة. ففي عام 2016، قام بالركوع خلال عزف النشيد الوطني الأمريكي لتسليط الضوء على وحشية الشرطة لتكون تلك اللفتة مصدر إلهام فيما بعد لحركة (بلاك لايفز ماتر) أو "حياة السود مهمة" التي تدعو إلى وقف العنف ضد السود.
(سبوتنك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :